‏كيفاش شديت الباك‬ وعندي 5,32 فالجهوي

‫#‏كيفاش_شديت_الباك‬ وعندي 5,32 فالجهوي

.أنا أيوب من مناطق زاكورة قريت تماك وملئ وصلت المستوئ اولئ باك عندي الامتحان مشيت كنراجع المواد لي عندي في الامتحان الجهوي وملئ ذوزت الامتحان كلت أسهل حاجة من بعد خرجوا النتائج لقيت النقطة لي متخيلتهاش لي هي 5,32 واحد النهار مريض كنفكر واش نعاود اولا اش ندير .مشيت كنشوف صحابي بلي رآه صعيب تجيب الباك بهاد النقطة لي عندي قلت لهم الى اجتهدت في الباك كالوا ليا اقذر ،ملئ وصل التسجيل الذخول المذرسي مشيت تسجلت ملي بدات الدراسة مشيت سولت شي ذراري معاوذين العام وهاذوك لنجحوا شذيت عنذهم الذفاتر القدام بديت كنحفظ فيهم قبل مانديرو الدرس وفرقت الوقت كنحفظ مع صحابي لي معاودين في الباك دازت الدورة الاول ستغليت ديك العطلة بالمراجعة لكلشي دروس لي درنا ومجموعة ذيال المناهج ولامتحانات خدمتها شدينا النتائج حصلت على نقطة 14,84 وفي الحماس باش نزيد نجيب كتر من ذيك النقطة لي حصلت عليها في الدورة الاولئ من بعد بديت كنتفرج في مجموعة ديال الدروس لي كتلاح في اليوتوب وهي ملخصة وكتفهم مزيان بدأت الدورة التانية صافي المواد الأساسية درس لي درنا كنطال عليه واحد شويا صافي كيوصل شهر 5 كتبان الأجواء ديال الامتحان راه في الابواب وكنبدا كنلخص الدروس في نفس الوقت اتناء المراجعة ملي بقاء الامتحان يومان ك نرتاح صافي وملئ دخلت الامتحان تغلبت على الخوف باش نحيدو والحمد لله داز كلشي بخير من بعد 12 يوم علق الوائح ولقيت راسي ناجح الحمد لله بفضل ربي .

من هنا مكنأمن بالجهوي غير شويا ديال الخدمة وتجيبوا والله اوفقكم اخوتي

وحتى أنت عندك تجربة مع البكالوريا شاركها مع التلاميذ المقبلين على البكالوريا ،، قل لينا كيفاش شديتي الباك

كل يوم قصة جديدة مع 21:30 فقط دخل لصفحة فهد لوقت غدي تلقى قصة تحفيزية وشاركنا تعليقاتكم باش نستمرو فنشر تجارب حقيقية 

القصص يمكن تسيفطوها ف الخاص

تعليقات