عندي 4 فالجهوي و12.5 فالوطني وها كيفاش شديت الباك


عندي 4 فالجهوي و12.5 فالوطني وها كيفاش شديت الباك

السلام عليكم أنا إبراهيم طالب جامعي ،أود أن أشارككم كيف استطعت أن أتاجوز عقبة البكالوريا رغم كل العوائق التي مررت بصددها ،

المهم أنني كنت من التلاميذ المتواضعين دراسيا داخل الفصل ، ولكنني مررت بظروف عصيبة ماديا ومعنويا مما جعلني أتغيب في السنة الأولى بكالوريا ولا أحضر في أوقات الفروض الا قليلا ، لذلك لم أوفق في الامتحان بحصولي على نقطة ضعيفة جدا في#الجهوي 4,08

وبعد هذا قررت أن أنفصل عن الدراسة الا أن عائلتي أبت ذلك وشجعتني أن أكرر السنة رغم نجاحي في المراقبة ، وبعد تفكير عميق قررت أن أضحي بنقطة الجهوي بعدم المطالبة بتكرار السنة وبالتالي المواصلة ب 4 في الجهوي رغم غرابة الأمر

الكل كان يقتل في الأمل بالجملة الشهيرة"ربعة فالجهوي مغاتنجحش " لكن هذا جعلني أن أواجه الواقع بالتحضير الجيد ، مما جعلني أن أحضى بنقطة متواضعة 14,5 بالتالي عودة الأمل من جديد بحيث أحتاج الى _11,5 فقط في الامتحان الوطني كون أن الوطني لديه معامل أكثر بنسبة 50%

آخيرا حصدت ما زرعت ، بالقتال والصمود والجد حصلت على 12,5 في الوطني
ونلت الاجازة والحمد لله
وبالتوفيق للجميع ..." لا يوجد شيئ مستحيل حين يوجد الجد "
#كيفاش_شديت_الباك
حتى أنت عندك تجربة كيفاش حتى شديتي الباك فقط كتبها ورسلها لينا ف الصفحة
طاغيو صحابكم عندهم الباك ومتنساوش ديرو لايك للصفحة يوصلوكم دروس توجيه وبعض النصائح

تعليقات

  1. انا جيهان هاد الهدعام عندي باكلوريا مع العلم كان خصني نكون خديتها 2ans دبا مي مكتابش مهم الجهوي جبت 6,86فشلت اه فشلت بزاف وقبل كنت مريضة وزدت مرضت مي قلت لا غنقاوم وغنحفض وإنشاء الله وبجهد الله غادي نجيب مزيان مي فشلت تاني واي فرص دوزتو كنحس براسي مكلخة فيه كنشوف راسي وخا نعيا منخفض مي والو مكنجيبش كنشوف صحابي كيجيبو نقطة وانا لا هاد الفروض الولة العربية 6 الاجتماعيات 4 الفلسفة هههه اودي الى حط ليا واحد فيكون دار زوين تاحد مكيبغي يشوف راسو ضعيف ومقادر يدير والو كتأبت ومرضت ليوما منين فقت وانا كنبكي حيت حسيت بلحكرة وحسيت براسي منقدش نكمل محتاجة لي يريحني لي يقول ليا جيهان لا متفشليش غتقولو ليا وا اتنتي هادو غا فروض لولا ههه غنقول ليكم اه فروض لولة وفشلوني وكنحس براسي انسانة فاشلة في الحياة كنصلي وكنبكي ونطلب الله غير نقدر نكتب راسي القريا صارحة عيت دبا انا بغا شي حد يرشدني لطريق صحيح ويطمأني شويا ويشجعني ويقول ليا واش بصح الى جبت فهاد فروض الجاية نقدر نجح فدورة الاولى؟

    ردحذف
    الردود
    1. ختي أنا عارفا هاد كومنطير كتبتيه في شهر 2 ولكت واخا هكااا مني شفتوو شي حاجة فيا فلا ليا جولي عليه
      أما كنت واحد إنسانة فاشلا في قريااا او زاد فشل ديالي من كنت سقطت في تاسعة في 2018 جاني إكتئاب او تأزمت حتى واحد ماوقف معايا كولشي كان كايقول ليا كسولة كاين شي واحد كايسقط في تاسعة او سقطت بي 9.99 كع صحابتي نجحوو أو انا لا عودت عام بديت صفحة جديدة سهرت ليالي مكنتش كانعس ليل كامل او أنا كانحفض ختى تواحد ماوقف معايا حتى من ماما كنت كاتقول ليا نتي فاشلة في حيااتك ولكن واخا هكااااا قريت او ضربت معا ديك تاسعة فاش نجح بأحسن نقطة او نجمت جبت 14 في جهوي لي كنت جبت فيه 9.99 عرفتي واحد فرحة عمرني نساها والله عمرني 💔 طلعت سنكيام خدمت مزيان حمدالله او نجمت ولكن غير 12 حيث أنا كنت وسط عائلة فيها مشاكل عيني ماكينش لي وقف معايا من غير الله او هاد عام عندي سيزيام في عطلة ديال سنكيام كان حجر الصحي داك ساعة بركت معا راسي او قلت فاطمة الزهراء نتي كما مكلخةة نتي تقدري تنجحي او تجيبي أحسن نقطة بخصوص أنني خاصني ضروري نكافح باش نهز راسي صافي جا سيزيام خدنا مزيان نحفض باليل او بنهار قلت خاصني نجي يأنا 1 يا 2 في قسم وليت كنكل مواد علمية بخصوص حيث أنا علمية بعت على تبرهيش من دار مدرسة من مدرسة لدار او ديما كنت تيقةة في راسي او في الله صافي دازو ليام مابقا والو أو نسليو دورة 1 او بي صدفة شفت فردية ديال عاديل تاويل ديال قانون جدب نفعني بزااااف او طبقتو في قرايتي حيث انا 2 في قسم بالنسبة لنقطة حيث كنت أول نقطة هي 15 موهيم او زدت تقت في رأسي واخا عمرني نسبت نهار سقطت ولكن هأنا دبا وليت وحدة خرى او دبا مابقا والو جهوي او غادي نخدم ليه مزيان إن شاء الله لي بغيت نوصل ليك أختي تيقي في راسك او بأنك تقدري تجيبي مزيان او حيدي سلبيات من حياتك او غادي توصلي نشاء الله او عرفي معامن تصاحبي كن دوي على لبنات حيث ايلا تعشرتي معا شيواحد باغي يوصل غادي حتى نتي تحفزي او أخيرا الله سهل عليك أختي اونجحك❤❤❤

      حذف

إرسال تعليق