عندي 11.5 فالجهوي وها كيفاش خديت الباك

انا سميتي غزلان ، هادي عامين باش شديت الباك بغيت نعاود ليكم على التجربة ديالي و الصراحة بغيت ڭاع لي غيقراو هادشي استافدو، حيت الصرااحة انا كون رجعت الماضي كنت غانبدل شحاال من حاجة،

‫#‏كيفاش_شديت_الباك‬

كنت جبت فالجهوي 11،50 كنت متفاجئة بزااااف بالنقطة لي جبت حيت كنت حفظت مزيااااان مي الطريقة باش حفظت لقيت من بعد بلي ماشي هي هاديك، حيت مابدي الحفاظة حتى بقات شي 15اليوم و تجمع عليا كلشي...

لمهم من بعد خديت قرار باش الى طلعت الباك نجمع راسي و نقراا باش نجيب نقطة مزياانة و نحقق الحلم ديالي لي هو نديير لامدسين،

مهم بدات القراية تعرفت على واحد البنت ولات صاحبتي كنديرو ليكوغ و ديما بجوج مي فاش كنا كندخلو القسم كنبقااو نضحكووو و نهدرو مع هدا و هدا و حتا فليكوغ و ديمااا خارجينن الزنقة عاطيينهاا غيير الدورااان.... كنت عارفة بلي ديك الطرييق ماشي هي هادييك مي كنت كانقول لا دبا نجمع راااسي دبا نحفظ... مع العلم كنت علمية كنت دايرة علوم الحياة و الارض و ليكووغ كنا كندوزو الوقت فالضحك...

المهم بقينا هكاك حتا بقات 10ايام الوطني لا حفاضة لا والو ما كنخدمو لا تمارين لا والو، كنت كنشوف راسي كنضييع مي ملقيت مندير خفت نخسر الصداقة ديالي معاها!!

بقيتا هكاك حتى بقات يوماين يلااه بديت كنرااجع او كنحاول صافي حتى قررت نمشي و لي ليها ليها

مشيت دوزت صافي لي عرفتها درتها لي معرفتهاش خليتها، من بعد بقينا كنتسناو النتائج منقولش ليكم داك الاحساااس الخوف، البكاا.... بزاااف المهم وصل نهار النتائج دخلت لقيت راسي ناجحة الصراحة فرحت لكن النقطة نااااقصة بزاااف، جبت 11,76 بالنسبة لسا وااالو و السبب هو داك الضحك و عدم الانتباااه و التركيييز و الضحك ...

من بعد درت واحد ليكول بغيفاا ف مرااكش ديا التروييض حيت مكاانش ليا الاختيااار

المهم لي بغيت نقول ليكم عاارفو تختاارو الاصدقاء دياالكم و رااه حتا حاجة ما صعيبة تيقو فراسكم و خدمووووووووو مزياااان حيت الله مكيخيب حتا واحد دار مجهود

ستااغلو هاد الفرصة لي عندكوم باش من بعد ترتاااااحو!!!! راه دغياااا كيدوز العام و غتفهمو هاد الهدرة لي كنقوليكم داابا!!

و الله اوفق الجميييع يا ربي!

وحتى أنت عندك تجربة مع البكالوريا شاركها مع التلاميذ المقبلين على البكالوريا ،، قل لينا كيفاش شديتي الباك

كل يوم قصة جديدة مع 21:30 فقط دخل لصفحة فهد لوقت غدي تلقى قصة تحفيزية وشاركنا تعليقاتكم باش نستمرو فنشر تجارب حقيقية

القصص يمكن تسيفطوها ف الخاص


تعليقات