عندي 4.7 ف الجهوي و شديت الباك ب 13.07

ها #كيفاش_شديت_الباك ب 13.07 وعندي ف الجهوي 4.71

أنا اسم ديالي عثمان من مدينة سيدي بنور كنت جبت في جهاوي 4.71 نهار شفتها بكيت ولكن بالرغم من ذلك انت نستاهل هاد نقطة حيتاش لعام كامل وانا كنلعب وفي لخر تقولبت مهيم انا غادي نبدا ليكم قصة ديالي مع باك في لول gالوا ليا صحابي غير عاود لعام حيتاش مستحيل تنجح ولكن انا هاد كلمة زادت حفزتني باش نخدم مزيان في دورة لولا كنت ضارب على 16 ولكن جبت غير 15 ولكن في دورة تانية مكنتش كن نعس حيتاش كنت كنبقا نحفظ وهاد دورة جبت فيها 17.12 بقات خاصني غير 10 ولكن مع ذلك خدمت مزيان في الوطني اجبت في 13.07 

في نهاية بغيت نgول اي واحد عندوا جهاوي ناقص بأن لا بغا اينجح خاصوا ايخدم وميدهاش في كلام ناس خاوي وبالتوفيق للجميع

وحتى أنت عندك تجربة مع البكالوريا شاركها مع التلاميذ المقبلين على البكالوريا ،، قل لينا كيفاش شديتي الباك

كل يوم قصة جديدة مع 21:30 فقط دخل لصفحة فهد لوقت غدي تلقى قصة تحفيزية وشاركنا تعليقاتكم باش نستمرو فنشر تجارب حقيقية 

القصص يمكن تسيفطوها ف الخاص

تعليقات